Creative Commons License
شكراً وزارة الإعلام، لست في حاجة لحماية حقوق الطبع.

زرنوق بحراني

هنا حيث تنحشر الأفكار والأحلام والخواطر

الاثنين، يناير 09، 2006

الداخل فيه مفقود والخارج منه مولود

أصيب أحد الأصدقاء بما يشبه الحول الجنسي بعد سماعه تصريحات د.نبيل الأنصاري، مدير قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي، حول عدد الأخطاء القاتلة التي اقترفها الأطباء في القسم المذكور وتورط العديد منهم بقضايا أخلاقية خلال ساعات العمل. صديقي هذا كان قد اشتكى قبل أشهر عدة من التهاب حاد في الحنجرة وبعد زيارة قصيرة للمستشفى المذكور خرج منه مصاباً بالبواسير! ومنذ شياع تلك الأخبار المزعجة والناس تطارد الرجل بنظراتها وتشكك في أسباب إصابته تلك...


لو أن صاحبنا ذاك كان كذكر حصان البحر يحمل ويلد لربما توصلنا لحقيقة ما حدث له إلا أن ذلك لم يعد مهماً الآن فقد ألصقت التهمة به وانتهى،،، تفاعلات الحدث لم تنته عند صديقي هذا بل أن هناك أخبار شبه مؤكدة تشير إلى أن العشرات من الشواذ أخذوا بالتوافد على المستشفى مدعين الإصابة بالتهابات حادة في الحنجرة على أمل الخروج منه، كصاحبنا، مصابين بالتهابات في مناطق أخرى!!!


شخصياً لا أنصحكم بزيارة المستشفى المذكور في أيام الصيف، خصوصاً إذا كانت الحالة تستدعي تخدير عام، أو حتى موضعي، فالأمور لازالت غائمة والأوضاع غير مستقرة وربما خرجتم منه بما لا تحبون ... فالحذر الحذر فالداخل في هذا المستشفى مفقود والخارج منه مولود!!!


تحياتي،

حسن الخزاعي

المنامة المحروسة